الثلاثاء. يونيو 30th, 2020

كسب الكثير من المال في كازينو القمار

كيف يمكن كسب الكثير من المال من المقامرة عبر الإنترنت؟

استراتيجيات الروليت المختلفة

على الرغم من عدم وجود طريقة مضمونة للتغلب بشكل دائم على حافة المنزل ، إلا أن هناك العديد من الاستراتيجيات التي تم تطويرها واختبارها بدقة من قبل الخبراء لزيادة رصيدك. . تم استخدام بعضهم حتى من قبل الفائزين المحظوظين في ماكر!

استراتيجية مارتينجال

إن فرضية النظام في الواقع بسيطة للغاية ويمكن تطبيقها على العديد من أشكال الرهان مع احتمال 1: 1. رمي قطعة نقدية ربما يكون أفضل مثال على هذا النظام في العمل

تخيل المراهنة على نتيجة سلسلة من التقلبات النقدية. بعد الرمية الأولى تخسر. بدلاً من الانسحاب من اللعبة ، يوصي نظام مارتينجال بمضاعفة مبلغ الرهان في الرحلة التالية. إذا فقدت هذا الوجه ، يعني النظام أنك تضاعف رهانك مرة أخرى.

قد يبدو الأمر وكأنه يصب المال في البالوعة ، لكن المفهوم صلب جدًا. في لعبة لديك فرصة 50٪ للفوز أو الخسارة ، يجب عليك مواجهة خط الخسارة من خلال مضاعفة رهانك باستمرار حتى تحصل على كل المال إذا سقطت العملة على ذيلك ، بالإضافة إلى مبلغ إضافي يتوافق مع أصلك رهان. لكل رهان تربحه ، لا يجوز للاعبين رفع أكثر من رهانهم الأصلي.

لاستخدام نظام مارتينجال ، يجب عليك وضع رهانات قريبة من 1: 1 ، على سبيل المثال ب. أحمر أو أسود ، فردي أو زوجي ، مرتفع أو منخفض. بالطبع ، نتيجة 0 (أو 00 نتيجة في لعبة الروليت الأمريكية) تعتبر خسارة ، لذا فإن الاحتمالات ليست 50/50 بالضبط.

شيء آخر يجب أخذه في الاعتبار هو أن نظام مارتينجال يمكن أن يكون أكثر نجاحًا من الفشل ، ولكن الأرباح التي يمكنك تجميعها متواضعة مقارنة بالخسائر الأقل شيوعًا التي يمكن أن تعاني منها إذا تعرضت لعدد من الحظ السيئ. التي لا يمكنك تمويلها. على الرغم من أن هذا نظام يقلل من السعادة إلى حد ما ، إلا أنه لا يزال لعبة حظ!

نظام

يرى العديد من اللاعبين الذين يستخدمون استراتيجيات روليت محظوظ أن نظام هو نسخة أكثر إيجابية وأقل خطورة من نظام مارتينجال. إذا كان مارتينجال يضاعف رهانك في كل مرة تخسر فيها ما يسحب المال مباشرة من جيبك ، عندما تشعر أن حظك يتضاءل ، فإن نظام يحث اللاعبين على مضاعفة رهانهم في كل مرة تفوز فيها بهدف تحقيق خط الفوز من ثلاث مباريات. . أي خسارة تعيد تعيين تاريخ الرهانات الثلاثة بينما يبدأ الفوز. مرة أخرى ، يستخدم اللاعبون هذه الإستراتيجية عادة عند المراهنة على احتمالات زوجية مثل الأحمر / الأسود أو الزوجي / الفردي أو مرتفع / منخفض.